الفحص بالكاميرا – الكشف باستخدام الدوائر التليفزيونية المغلقة

لإكمال مجموعة الخدمات التي نقدمها، فإننا نقوم بتوفير خدمة الفحص بالكاميرا (الكشف بالدوائر التليفزيونية المغلقة). وإننا لنضمن باستخدام أحدث الأجهزة أن يتمتع عملاؤنا بأحدث التكنولوجيا المتوفرة وأكثرها تطورًا من أجل تنفيذ أعمال الفحص والصيانة.

تقارير حالة مسجّلة بالكامل

عبر عمليات الكشف باستخدام الدوائر التليفزيونية المغلقة، يتسلم العملاء تقارير حالة توضح صورًا دقيقة وعالية الوضوح للأنابيب ومواسير الصرف. وعلى أساس نتائج الكشف، يمكن تطبيق مجموعة الأعمال الأكثر تناسبًا مع الحالة. وغالبًا ما تشتمل هذه على تنظيف الأنظمة من خلال استخدام واحد أو أكثر من أساليب نفاثات المياه من Sureclean.

خدمة الفحص والتنظيف والتوثيق الشاملة

لكي يتصف بالأمان للتشغيل في المناطق الخطرة، يمكن الاحتفاظ بفيلم الفحص الذي تم تسجيله لاستخدامه كجزء من عملية الفحص والتنظيف والتوثيق المجمّعة أو الرجوع إليه لمراقبة تغيرات الحالة مع مرور الوقت. قم بتنزيل وثائق الفحوصات بالكاميرا بالكامل.

الأنظمة المقيّمة قبل ذلك للاستخدام في المناطق الخطرة

تمتد قدراتنا إلى تقديم طاسة ضد الانفجار وكاميرا ملونة مغطاة ورؤوس ضوئية ووحدات جرّ ووحدات تحكم وغيرها من الملحقات المتخصصة التي تم تصميمها لتعمل عبر مجموعة كبيرة ومختلفة من أعمال الأنابيب تبدأ أقطارها من أقل من 25 مم وحتى 600 مم أو أكثر. باستخدام وحدة الجرّ، يمكن القيام بالفحص بارتفاع يصل إلى 300 م من نقطة دخول محددة (تبعًا لتركيب أعمال الأنابيب).

بالإضافة إلى أنظمتنا ذات التقدير الانفجاري المستخدمة في فحص أعمال الأنابيب، تمتلك Sureclean مجموعة من أنظمة الكاميرا ونطاق الحفر من أجل إكمال خدماتنا في مجال إدارة الحرير الصخري وفحص واستكشاف أنابيب التهوية.

المزيد من المعلومات

لمزيد من المعلومات أو الحصول على مناقشة ودية حول مدى المساعدة التي تقدمها خدمة الفحص بالكاميرا لأعمالك، تفضل بالاتصال على Sureclean على الهاتف رقم +44(0) 1651 869349 أو عبر رسالة بريد إلكتروني على This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.